العمل في هيلث بوينت

العمل في هيلث بوينت

تعرف على أطبائنا

تعرف على أطبائنا


توظيف الأطباء

انضم لفريق عمل هيلث بوينت

نحن نبحث دائماً عن الكفاءات التي ترغب في العمل ضمن بيئة مجزية تحفز على التطوير والنجاح من المتخصصين والاستشاريين والخبراء في مجال الرعاية الصحية ليكونوا جزء من النمو والعطاء لمسيرتنا التي تتمحور حول المريض في مستشفى مزود بمرافق عالمية المستوى.

ليثق الجميع، أنّ تطويرهم المهني سيكون على رأس أولوياتنا. كما ستعرض عليهم مسارات التقدم الوظيفي بطريقة سريعة حال انضمامهم للعمل مع فريقنا المؤهل والشغوف بعمله.

كما أن هيلث بوينت يدعم تعليم وتطوير المواطنين من خلال وسائل عديدة تشمل خطط تطوير فردية، ودورات تدريبية وصياغة الأهداف وإيجاد مسارات مهنية مخصصة للمواطنين. ومن أجل إنجاح خطط التطوير الفردية، فإننا نوفر للمواطنين وسائل تعليم مختلفة تشمل التالي: الإقامة والتعلم بالمراقبة والمتابعة والتدريب الميداني، العمل في منشآت وأقسام أخرى تابعة لشركة مبادلة للتنمية، والتدريب الصفي، ودوران المهام والتوجيه والتطوير المهني.

نبحث دائماً في هيلث بوينت عن المتخصصين المؤهلين والطموحين في مجال الرعاية الصحية وذلك للمساهمة في النمو المستمر ونجاح مشفانا المميز والعصري الذي تتمركز خدماته على المرضى.

ستتاح لك الفرصة في هيلث بوينت للعمل جنباً إلى جنب مع الخبراء الطبيين المتخصصين في مرافق عصرية وحديثة توفر الرعاية بشكل دوري كامل للمرضى الداخليين والمرضى الخارجيين وإعادة التأهيل في 21 مجال طبي. نتطلع لانضمام أفضل الأطباء إلى فريقنا ولذلك نود أن نسمع منك إذا كنت خبير في إدارة الرعاية الصحية المهنية والصحة والتمريض السريري أو الطب السريري.

تجلب الحياة والعمل في أبوظبي تجربة ممتعة فهي فرصة للاستمتاع بأسلوب الحياة العصرية والآمنة والحيوية.

لمزيد من المعلومات حول الوظائف الشاغرة لدينا حالياً، أرسل خطاب تغطية وسيرة ذاتية محدثة إلى recruitment@healthpoint.ae

يضم المستشفى بيئة عمل متفانية للتعليم والرعاية والصحة للمجتمعات التي نخدمها. هيلث بوينت هو جزء من شبكة مبادلة للرعاية الصحية.


شهادة