العمل في هيلث بوينت

التوطين



 

كمستشفى حكومي في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة وتابع لشبكة "مبادلة للرعاية الصحية" عالمية المستوى، نلتزم التزاماً تاماً باستقطاب وتطوير المواهب الوطنية كجزء من استراتيجيتنا للنمو والنجاح.

نحن في "هيلث بوينت" نُشجّع على التطوير والنجاح المستدام، ونحن ملتزمون كلياً بمبدأ إتاحة الفرص للتعلّم والنمو المهني بما في ذلك التدريب الوظيفي والتوجيه وورش العمل. يتم إتاحة ساعات عمل مرنة، وتدرج وظيفي ومسارات مهنية موجزة للمواطنين الإماراتيين الطموحين ذوي الكفاءة والذين ينضمون إلى فريق عملنا.

إن مسيرة التعلّم والتطوير للمواطنين الإماراتيين تكمن في خطط التطوير الفردية والتدريب ووضع أهداف واضحة ومسارات مهنية سريعة لأفضل وألمع موظفينا. نستخدم في "هيلث بوينت" برنامج "مبادلة" لتسريع تأهيل القيادة في مجال الأعمال (LAB) كمنصة انطلاق للنمو ولضمان إعطاء المواطنين الإماراتيين فرصاً أكبر للتعلم وتكوين العلاقات مع المتخصصين من مختلف دول العالم.

إذا كنتم تعتقدون بأنكم تستطيعون أداء دور فاعل للمساهمة في رؤية أبو ظبي 2030 بالانضمام إلى قطاع الرعاية الصحية ومباشرة العمل في مهنة متطلبة ولكن مجزية معنا، يرجى التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني: recruitment@healthpoint.ae