العمل في هيلث بوينت

الحياة في أبوظبي

إن أبوظبي هي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة وهي الإمارة الأكبر في الدولة، وهي وجهة سياحية وسكنية تشهد إقبالاً متصاعداً في منطقة الشرق الأوسط. وتقع مدينة أبوظبي في الجزء الجنوبي الشرقي لشبه الجزيرة العربية المتاخمة للخليج العربي.

وطبقاً لإحصاءات العام 2015، يبلغ تعداد سكان المدينة 1.14 مليون نسمة من جنسيات مختلفة، حيث يمثل المواطنون الإماراتيون 20% فقط من تعداد سكان الدولة بينما يشكل الوافدون النسبة المتبقية والبالغة 80%. في أبوظبي يمكنك أن تتوقع التفاعل مع أشخاص من شتى الخلفيات الثقافية والعرقية حول العالم وتعلم الكثير منهم.

يسود أبوظبي مناخ صحراوي حار (سماء زرقاء صافية ومشمسة) معظم أيام السنة، وخلال الفترة الممتدة من شهر يونيو وحتى سبتمبر، يكون الطقس حاراً ورطباً عموماً حيث تتجاوز درجات الحرارة 38 درجة مئوية في المتوسط. ويكون الفصل الأكثر برودة خلال الفترة الممتدة ما بين شهر نوفمبر وشهر مارس.

تجمع المدينة ما بين عبق التاريخ وألق الحضارة في أساليبها العمرانية المتنوعة ومعالمها الفريدة ووجهاتها السياحية الخلابة. يمكنكم زيارة الصفحة https://visitabudhabi.ae/ae-ar/default.aspx لتعلم الكثير حول المواقع والوجهات التي لا تحصى التي يمكنكم زيارتها واستكشافها في أبوظبي. تجدر الإشارة إلى أن حكومة أبوظبي تضع رؤية عامة للإمارات تسعى لتحقيقها بحلول العام 2030 مع إجراء تحولات على اقتصادها وتخطيطها العمراني ونظام المواصلات والبيئة والمدينة ككل.