العمل في هيلث بوينت

عملية التوظيف

نشكر لكم اهتمامكم بـ "هيلث بوينت"، إن عملية التوظيف لدينا قائمة على اختيار المرشحين الأكثر كفاءة لشغل الشواغر الوظيفية المتاحة. رسمياً يتم عرض الشواغر الوظيفية المتاحة لدى "هيلث بوينت" فقط في قسم فرص العمل على موقعنا الإلكتروني وفي صفحتنا على موقع "لينكد إن" (LinkedIn). يمكنكم التقدم بطلب الالتحاق بأية وظيفة متاحة من خلال اختيار الوظيفة التي تناسبكم وتعبئة النموذج مع إرفاق السيرة الذاتية الخاصة بكم والضغط على زر "تقدم بالطلب الآن".

إذا شعرتم بأن لديكم الكفاءة والمؤهلات اللازمة للمساهمة الفاعلة في "هيلث بوينت" وإذا رغبتم بالانضمام إلى فريق عملنا، فإننا نود أن نسمع منكم. نظراً إلى حجم الطلبات التي نتلقاها، نرجو منكم التفهم بأننا قد لا نستطيع الرد أو تقديم متابعة مستمرة للمعلومات إلى كل طالب وظيفة على حدة؛ ولكن سيتم الاتصال بكم من قبل فريق التوظيف لدينا في حال الحاجة إلى المزيد من المعلومات.

في حال نجاح طلبكم، سيتم الاتصال بكم خلال فترة أسبوعين أو ثلاثة أسابيع من تاريخ تقديم السيرة الذاتية.

لا نقوم بفرض أي تكاليف أو رسوم لقاء تقديم الطلبات. عند تلقي أي خطاب عرض عمل يطلب منكم سداد أي نوع من الدفعات، يرجى تزويدنا بالتفاصيل عبر البريد الإلكتروني: recruitement@healthpoint.ae


تعرف على أطبائنا

تعرف على أطبائنا


شهادة