"هيلث بوينت" و"فورتيوس كلينك لندن" يتعاونان للارتقاء بمعايير الطب الرياضي في دولة الإمارات العربية المتحدة

"هيلث بوينت" و"فورتيوس كلينك لندن" يتعاونان للارتقاء بمعايير

الطب الرياضي في دولة الإمارات العربية المتحدة

  • "فورتيوس كلينك" لندن مركز رائد ومعتمد من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ويقدم خدمات جراحة العظام وعلاج الإصابات الرياضية في المملكة المتحدة
  • الشراكة تمنح المرضى في دولة الإمارات العربية المتحدة فرصة الحصول على أفضل الخدمات الاستشارية من أبرز الخبراء الطبيين في العالم

أبوظبي، 30 سبتمبر 2018: أعلن "هيلث بوينت"، المستشفى التخصصي في أبوظبي وأحد مرافق شبكة "مبادلة للرعاية الصحية" عالمية المستوى، اليوم عن توقيع اتفاقية شراكة مع "فورتيوس كلينك لندن"، تهدف إلى الارتقاء بمعايير طب العظام ورعاية الإصابات الرياضية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويقدم "فورتيوس كلينك لندن"، مركز التميّز الطبي المعتمد من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، خدمات علاجية متقدمة في طب العظام والإصابات الرياضية لنخبة من أبرز الرياضيين المحترفين في المملكة المتحدة، ويستضيف مؤتمر الطب الرياضي الدولي المرموق كل سنتين.

وبفضل هذه الشراكة، سيتمكن المرضى في دولة الإمارات العربية المتحدة من الحصول على خدمات علاجية على أيدي نخبة من المتخصصين في الطب الرياضي وطب العظام في العالم في قلب العاصمة أبوظبي، إذ تتوافر الاستشارات الطبية في نفس اليوم أو في اليوم التالي لتقديم الطلب. كما سيتوجه أخصائيون رئيسيون من "فورتيوس كلينك" إلى العاصمة أبوظبي لزيارة "هيلث بوينت" بهدف تقديم خدمات استشارية طبية للمرضى وإجراء عمليات جراحية متخصصة.

وبهذه المناسبة، قال الدكتور خوسيه لوبيز الرئيس التنفيذي في "هيلث بوينت": "تجمع هذه الشراكة بين اثنين من مراكز التميز الطبي الرائدة، إذ يحرص كلاهما على تبني أرقى ممارسات الرعاية الطبية التي تمنح المريض أولوية قصوى. كما يلتزم الأطباء الجراحون في’هيلث بوينت‘ وفريق الرعاية السريرية في ’فورتيوس كلينك‘ بتطبيق أرقى الخبرات العالمية ويتمتعون بدراية عميقة للثقافة المحلية في دولة الإمارات العربية المتحدة. ولا شك أن هذه الشراكة الجديدة ستغني المرضى عن الحاجة إلى السفر للخارج بغرض العلاج أو الانتظار لفترات طويلة للحصول على الخدمات الاستشارية والعلاجية من خبراء عالميين في الطب الرياضي وطب العظام".

ويضم "هيلث بوينت" بالفعل نخبة من أفضل الأطباء والجراحين المتخصصين في العالم، ويقدم للمرضى ممارسات طبية وحلولاً متكاملة في مستشفى تخصصي من فئة خمس نجوم في أبوظبي. وتمثل هذه الشراكات المبتكرة التي يحرص على إبرامها "هيلث بوينت" على غرار شراكتيه مع مركز "ووريدول للعمود الفقري" و"فورتيوس كلينك" لندن، رافداً مهماً للخدمات العلاجية المبتكرة والشاملة لتقديم أرقى مستويات رعاية إصابات العضلات والعظام في دولة الإمارات العربية المتحدة.

من جانبه، قال جيم مكافوي الرئيس التنفيذي في "فورتيوس كلينك لندن": "نعمل في ’فورتيوس كلينك‘ تماشياً مع التزامنا الراسخ بتطوير العلوم الطبية، وتقديم رعاية صحية متميزة في مجالات جراحة العظام والطب الرياضي لضمان أعلى مستويات الرعاية السريرية والعلاج والنتائج. ويسعدنا إبرام هذه الشراكة مع ’هيلث بوينت‘ ونتطلع قدماً لتوفير خبراتنا المشتركة في أبوظبي، ونحن على يقين بأن هذه الشراكة ستعزز مكانة أبوظبي ودولة الإمارات العربية المتحدة عموماً كوجهة عالمية للرعاية الرياضية وطب العظام".

وفي ضوء التزامها بضمان التميز الطبي، تقدم مؤسسة الأبحاث والتعليم في "فورتيوس كلينك" التمويل للأعمال المتعلقة بطب العظام والطب الرياضي لتحسين سبل تشخيص وعلاج اضطرابات العظام والعضلات ذات الصلة. ويعد "فورتيوس كلينك" مركزاً للتميز الطبي معتمداً من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، مكملاً بذلك مكانة "هيلث بوينت" كشريك طبي رسمي لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم، حيث سيلعب كلاهما دوراً متميزاً يستند إلى خبراتهما الواسعة في علاج الإصابات المعقدة للاعبي كرة القدم والرياضيين المحترفين.

وتأتي مجموعة الخدمات التي يقدمها "هيلث بوينت" والمعدات الطبية المتقدمة تكنولوجياً التي يمتلكها بالإضافة إلى هذه الشراكة مجتمعة لتشكل أكبر مركز للعلاج الطبيعي في أبوظبي يضع المرضى على مسار ثابت للشفاء. كما ستوفر هذه الشراكة رعاية صحية مثلى وممارسات تشخيصية وعلاجية متطورة للإصابات الرياضية، وخدمات علاجية سريعة عالمية المستوى تُغني عن الحاجة إلى السفر خارج دولة الإمارات العربية المتحدة.


رجوع