معلومات عنا

نبذة عن هيلث بوينت

هيلث بوينت هو مستشفى متميز تابع لشبكة مبادلة المتكاملة للرعاية الصحية ذات المستوي العالمي، ويضم ثلاثة مراكز متخصصة، وهي مركز علاج وجراحة السمنة وعيادة طب الأسنان ومركز جراحة العظام والطب الرياضي والعناية بالعمود الفقري. يتواجد المستشفى في أبو ظبي ويستقبل المرضى من جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي، ويوفر المستشفى العناية التي ترتكز على أحدث الأساليب الطبية المعترف بها دولياً لكافة أفراد المجتمع.

يلتزم هيلث بوينت بالعمل مع الشركات التابعة لشبكة مبادلة للرعاية الصحية ومع شركائه الإستراتيجيين الذين يعتبرون من أفضل مؤسسات الرعاية الصحية في العالم، بالإضافة إلى المستشفيات والعيادات المحلية والإقليمية الأخرى. نقدّم في هيلث بوينت رعاية صحية تتمتع بالجودة وبسهولة الحصول عليها من قبل الجميع، فضلاً عن تثقيف المرضى وعائلاتهم والمجتمع، لتحقيق صحة أفضل. تقدّم برامج الرعاية والصحة المبتكرة في هيلث بوينت للمرضى وللمجتمع المحلي الأدوات التي يحتاجونها لاتخاذ خيارات أفضل فيما يتعلق بصحتهم لضمان حياة أطول وأكثر صحة وسعادة.

يعدّ فريق العمل الصحي في هيلث بوينت من الرائدين في مجالات تخصصاتهم ويجمعون بين المعايير الدولية وأحدث الابتكارات مع وعيهم بالبيئة المحلية لجعل المرضى يستشعرون تجربة المستشفيات ذات المستوى العالمي. يعمل الطاقم الطبي وغير الطبي كفريق واحد متكامل في وسط يهدف باستمرار إلى تحسين تجارب المرضى ونتائجهم وإلى إشراك الموظفين. يقدم هيلث بوينت الرعاية المنظمة المتكاملة باستخدام نموذج وحدة الممارسة المتكاملة (IPU)، والذي يقوم على مبدأ تخصيص العلاج لكل مريض بحيث يكون كل إجراء مكملاً للآخر لزيادة المعايير وتجنب الإجراءات غير الضرورية وتبسيط تجارب كافة المرضى.

معاً لصحة أفضل

نعتقد في هيلث بوينت بأن أفضل نتائج الرعاية الصحية يتم تحقيقها عندما يقوم المرضى وأخصائيو الرعاية الصحية بالعمل معاً. أولاً، من خلال الوقاية والتشخيص المبكر، وثانياً، من خلال التدخل الطبي الفعال والمشاركة الكاملة للمرضى في عملية الشفاء والتعافي.

كما يتم دعم هذا الأمر بشكل مباشر من خلال شراكاتنا الدولية للخدمات الأساسية من الهيئات الدولية ذات المستوى العالمي التي تتيح لنا توفير رعاية صحية أفضل لأفراد المجتمع، وذلك من خلال مراكز مثل مركز ووريدول للعمود الفقري في كوريا الجنوبية والمركز الطبي الوطني للأطفال في العاصمة واشنطن بالولايات المتحدة وكليفلاند كلينك أبو ظبي ومركز إمبيريال كوليدج لندن للسكري.

قمنا من خلال الجمع بين جهود مرضانا وأخصائيي الرعاية الصحية في هيلث بوينت وشبكتنا الدولية من المراكز المتخصصة بتطوير مبادرة "معاً لصحة أفضل" والتي تعتمد على فكرة أن نكون الأفضل من خلال التعاون والعمل الجماعي، سواءً ضمن هيلث بوينت أو ضمن شبكة مبادلة الأوسع للرعاية الصحية أو الإمارات العربية المتحدة أو دول مجلس التعاون الخليجي.

الرسالة

تقديم رعاية صحية متخصّصة عالية الجودة من خلال موظفينا الذي يتمتعون بالمهارة ويتعاملون بعطف.

الرؤية

أن يصبح هيلث بوينت معروفاً بكونه المستشفى الرائد في المنطقة في مجال رعاية المرضى والوجهة الأولى لعلاج وجراحة السمنة وطب الأسنان وجراحة العظام والطب الرياضي والعناية بالعمود الفقري من خلال الثقافة القائمة على قيم هيلث بوينت.

القيم

  • التعامل بعطف
  • العمل بروح الفريق الواحد
  • التصرف بنزاهة
  • الابتكار