مبادرة معاً لصحة أفضل

نصائح صحية

  • قف وباعد بين ساقيك لمسافة تساوي عرض الورك. استنشق الهواء وأنت ترفع ذراعيك عالياً. ازفر، وانحنِ إلى الأمام إلى مستوى الخصر، والمس قدميك لمدة 15 ثانية. كرر التمرين 5 مرات.

  • تمارين تمدد العضلات البسيطة تساعدك على تجنب ألم المفاصل وأذى العضلات.

  • نحن نؤمن بطب أسلوب الحياة، أي أن تكون سباقاً في رعاية جسمك. فكر بإيجابية وتمتع بمزاج طيب ومارس الرياضة بانتظام وتناول الطعام الصحي.

  • مارس رياضة المشي لمدة 15 دقيقة خارج المنزل لتحصل على جرعة يومية من فيتامين د.

  • ﺗﺄﮐد ﻣن أن ﺷﺎﺷﺔ حاسوبك على ﻣﺳﺗوى عينيك وأن كوعيك ويديك ﻋﻟﯽ ﻣﺳﺗوى واﺣد.

  • اشرب كوباً من ماء الليمون الدافئ قبل القهوة أو الشاي في الصباح.

  • احمل معك زجاجة ماء أينما ذهبت. شرب الماء أمر أساسي للحفاظ على الحيوية والنشاط طوال اليوم.

  • النوم هو أهم وظيفة لصحة الخلايا في الجسم. يحتاج البالغون بين 6-8 ساعات على الأقل لتحقيق الفوائد الصحية.

  • اضحك باستمرار، فقد أظهرت الدراسات أن حس الفكاهة يمكن أن يعزز الصحة النفسية ويقلل التوتر عن طريق خفض مستويات الكورتيزول والأدرينالين.