الأخبار الصحفية

انطلاق مبادرة "عام الخير" من "هيلث بوينت" في شهر رمضان المبارك

 تجاوباً مع إعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، بإعلان سنة 2017 عاماً للخير، وفي خطوة تؤكد التزامه المتواصل برد الجميل للمجتمع، أعلن مستشفى "هيلث بوينت" متعدّد التخصصات، التابع لشبكة "مبادلة للرعاية الصحية"، والمملوكة لشركة مبادلة للاستثمار (مبادلة)، عن الإطلاق الرسمي لحملة "عام الخير" 2017 من "هيلث بوينت" خلال شهر رمضان المبارك.

وضمن مبادرة "عام الخير" من "هيلث بوينت"، تتعاون مختلف أقسام المستشفى للتطوّع بتقديم خبراتها والمساهمة في تحقيق تطور إيجابي للمجتمعات في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة. وقدّم "هيلث بوينت" في إطار هذه المبادرة فحوصات طبية واستشارات مجانية لموظفي الشركات في أبوظبي، حيث قام فريق من الأطباء والممرضين بقياس مستويات الضغط وسكر الدم لدى أولئك الموظفين.

ومن بين الاختصاصين المشاركين بتقديم استشاراتهم الطبية المباشرة في فعالية "عام الخير"، الدكتورة مي أحمد سلطان الجابر، نائب المدير الطبي، رئيسة مبادرة صحة المرأة والصحة العامة، رئيسة طب الأسرة بالإنابة، ممارسة عامة، في "هيلث بوينت"، التي أكدت على أهمية هذه المبادرة بقولها: "كانت هذه الفعالية تجربة مثمرة بالنسبة لنا إذ تمكنّا عبرها من التفاعل وتقديم الرعاية الصحية لأفراد مجتمعنا بشكل مباشر. وباعتبارنا متخصصين في المجال الطبي، فإننا نؤكد على مواصلة أداء واجبنا في توظيف معرفتنا وخبراتنا لتحسين عافية الأفراد، بالاستفادة من هذه الفرصة المثالية".

وأضافت الجابر:"تعزّزت قدراتنا في توفير خدماتنا لأفراد المجتمع خلال شهر رمضان المبارك، من خلال منهجنا في الرعاية الطبية التي نقدمها على مدار العام بالتركيز على المريض. ومع حلول شهر رمضان نؤكد التزام هيلث بوينت ‘بمبدأ الإيثار بما ينسجم مع روح العطاء في الشهر الفضيل".

من جانبها، قالت سارة ستال، المدير الإداري في "هيلث بوينت": "تعتبر خدمة مجتمعات المنطقة مسؤولية جماعية مشتركة لدينا في هيلث بوينت، ومبدأ أساسياً نأخذه بجدية كاملة. لذا، قمنا بتشكيل فريق مخصص لبرامج المسؤولية الاجتماعية للشركات. وفي هذا العام. تركزت جهودنا على مفهومعام الخير، الذي يشتمل على منهج مرحلي نسعى من خلاله للتوعية وتطوير المعايير الصحية، والترويج لأنماط الحياة السليمة، بطريقة تدعم رؤية الإمارات 2021 الهادفة لتوفير رعاية صحية بمستوى عالمي في دولة الإمارات العربية المتحدة".

وبالإضافة إلى ذلك، يشتمل برنامج "هيلث بوينت" خلال شهر رمضان المبارك" على أنشطة وفعاليات تطوعية تقام في "جامع الشيخ زايد"، وحملات للتبرع بالدم، وورشات عمل تثقيفية، ورعاية صحية للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، فضلاً عن فعاليات مشتركة مع مختلف الهيئات والمؤسسات في أبوظبي.

نبذة عن "خدمة"

"خدمة ذ.م.م" هي شركة مزوّدة بحلول الخدمات العقارية المتكاملة، تقدّم خدمات شاملة لأرقى العقارات وأكثر العملاء مكانة في منطقة الشرق الأوسط والعالم انطلاقاً من نقطة مركزية واحدة. وجاء تأسيس شركة "خدمة" ضمن موقع مثالي، وإطار زمني تتوفّر فيهما كثير من الفرص الحقيقية التي لا تضاهى. ولكونها شركة إماراتية من حيث الملكية والإدارة، يدرك كل فرد في شركة "خدمة" الحاجات المتغيرة للأسواق وطبيعتها المتميزة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ودول مجلس التعاون الخليجي وسائر دول المنطقة.

وتعتمد شركة "خدمة" على نموذج عمل متكيف يلائم أي مجتمع، ويعمل ضمن أي قطاع، بطريقة توفر قدرة تنافسية في مختلف الأسواق. وبهذا، تقدم "خدمة" قيمة عالية لعملائها بخدماتها الاستثنائية، وأسلوب فريد يؤكد تميزها، ويضمن لها دوام التطوّر والنمو.

للمزيد من المعلومات، برجى الاتصال بـ:

أماندا منزييس

هيلث بوينت

a.menzies@healthpoint.ae

إسراء الصابري

هيلث بوينت

i.alsaabri@healthpoint.ae