الأخبار الصحفية

"هيلث بوينت" يقدم فرصة استثنائية للفوز برحلة إلى نادي مانشستر سيتي لكرة القدم

أعلن مستشفى "هيلث بوينت"، التابع لشركة المبادلة للتنمية (مبادلة)، والذي يعد منشأة صحية متعددة التخصصات، ويقع في مدينة زايد الرياضية في أبوظبي، باعتباره الشريك الإقليمي الطبي لنادي "مانشستر سيتي" لكرة القدم، عن إطلاق مسابقة عبر منصاته لوسائل التواصل الاجتماعي على موقعي "إنستغرام" و"تويتر"؛ حيث تتاح أمام المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و12 سنة من كلا الجنسين، فرصة الفوز بالجائزة الكبرى ولقاء فريق مانشستر سيتي لكرة القدم، أثناء مباراتهم مع "نادي واتفورد لكرة القدم" في لقاء الدوري الممتاز على أرض ملعب "طيران الاتحاد" في المملكة المتحدة، يوم 14 ديسمبر المقبل.

وتشجع مسابقة مستشفى "هيلث بوينت" على وسائل التواصل الاجتماعي جميع أهالي الأطفال على وضع صور أبنائهم، أو مقاطع فيديو مدتها 30 ثانية يظهر فيها دعم أطفالهم لفريق "نادي مانشستر سيتي لكرة القدم" على موقع "أنستغرام" و"تويتر". ويمكن لمقطع الفيديو الذي سيرسلونه أن يتضمن تحليلاً يقدمه الطفل عن المباراة، ويعبر فيه عن محبته للنادي، أو قد يشتمل على مقطع لنجمه المفضل من فريق "نادي مانشستر سيتي" وهو يسجل هدفاً أو يحتفل بتسجيله. ولاعتماد المشاركات في المسابقة يجب أن تتضمن متابعة حساب مستشفى "هيلث بوينت" واستخدام رمز @HealthpointUAE ووسم (هاشتاغ) المسابقة #HealthpointMCFC.

وبمناسبة الإعلان عن هذه المسابقة قال الدكتور نادر درويش، المدير الطبي في "هيلث بوينت": "كثيراً ما يكتشف الأطفال بين سن 5 و12 سنة شغفهم وتعلقهم بلعبة رياضية معينة، والكثير من الصغار في دولة الإمارات العربية المتحدة يحبون كرة القدم. وانطلاقة من مكانة "هيلث بوينت" كوجهة صحية رائدة في علاج الإصابات الرياضية، والوقاية وإعادة التأهيل في الشرق الأوسط، فإن ارتباطها المستمر مع ’نادي مانشستر سيتي لكرة القدم‘ كشريك إقليمي طبي، يتيح لنا الفرصة لتشجيع الصغار على اهتمامهم بالرياضة بشكل عام وبكرة القدم على الوجه الخاص. ونسعى إلى زيادة شغفهم بهذه اللعبة عبر منح الفرصة لأحد الأطفال بالفوز برحلة العمر ويكون صاحب الحظ السعيد في مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز".

وستظهر المشاركات المرشحة لدخول المسابقة على موقع "هيلث بوينت"

وتغلق أبواب المشاركة في المسابقة بتاريخ 21 نوفمبر 2016، ويتم الإعلان عن الفائز في 23 نوفمبر في الساعة 3:00 عصراً (بتوقيت الإمارات) مباشرة عبر موقع "فيسبوك". وسيحظى الفائز بتغطية شاملة لجميع مصاريف الرحلة إلى مدينة مانشستر في المملكة المتحدة مع والديه أو المرافق، مع فرصة للقاء أبطال "نادي مانشستر سيتي لكرة القدم" خلال المباراة، وجولة في غرفة ملابس اللاعبين، وفرصة اختبار أجواء المباراة التي يتابعها ملايين المشاهدين في مختلف أنحاء العالم.