اطباؤنا

د. بورخا ميري ديل فال MRCS

استشاري جراحة العظام

يعمل الدكتور بورخا ميري ديل فال استشارياً في جراحة العظام مع أكثر من 15 عاماً من الخبرة في الطب الرياضي وعيادات استبدال المفاصل، وهو خبير في جراحة استبدال مفصل الورك. كما عمل قبل انضمامه إلى مستشفى هيلث بوينت، استشارياً لجراحة العظام في مستشفى "إن إم سي رويال" في أبوظبي.

تشمل مجالات تركيزه استبدال الرباط الصليبي الأمامي وجراحة الغضروف المفصلي وعظام الجهاز العضلي الهيكلي وأورام الأنسجة الرخوة وكسور الأطراف العلوية والسفلية. وقبل الانتقال إلى الإمارات العربية المتحدة، عمل كطبيب ممارس في مستشفى جامعة بويرتا دي هييرو في مدريد - إسبانيا، حيث أصبح أيضاً عضواً نشطاً في لجنة أورام العظام.

التخصصات الرئيسية

الركبة + الورك (أورام العظام) (15 سنة فما فوق)

تشمل اخصاصات الدكتور ديل فال جراحة استبدال مفصل الفخذ جراحة استبدال الركبة الكلية؛ وتنظير الورك والركبة، وجراحة الغضروف المفصلي، وجراحة أورام العضلات والعظام والأنسجة الرخوة، وجراحة كسور الأطراف العلوية والسفلية وجراحة استبدال الرباط الصليبي الأمامي (ACL).

الجوائز والاعتمادات

مشرف على امتحانات الزمالة وزميل المجلس الأوروبي لجراحة العظام والكسور في روتردام بهولندا؛ عضو هيئة تدريس في زمالة التنظير الأوروبي. شريك تدريس لكلية الطب بجامعة مدريد؛ وحائز على جائزة من جمعية تنظير المفصل الإسبانية وجمعية الركبة الإسبانية عن بحثه في مجال خيوط جراحة الغضروف المفصلي للركبة.