أطبائنا

الدكتور كريس بوتشر

استشاري في جراحة العظام

تلقى الدكتور كريس بوتشر تدريبه الطبي في مدينتي بريستول ولندن في المملكة المتحدة وكيب تاون في جنوب أفريقيا. وبعد حصوله على زمالة كلية جراحي العظام، عاد إلى المملكة المتحدة في عام 2002 للانضمام إلى برنامج التدريب المتخصص في جراحة العظام في بريستول.

عمل بعد ذلك كطبيب استشاري في الجراحة العظمية للركبة في هيئة الخدمات الصحية الوطنية لمدة 9 سنوات في مدينتي غلوستر وشلتنهام بالمملكة المتحدة. يعمل الدكتور بوتشر كريس حالياً في وحدة الركبة في هيلث بوينت، كما أنه يتمتع بالتدريب والخبرة في إجراء عمليات استبدال الركبة بشكل جزئي أو كلي وترميم الركبة المستبدلة وعمليات قطع العظم والجراحة التنظيرية للإصابات الرياضية.

يتخصص الدكتور كريس بوتشر في جراحة الركبة مع التركيز على الحالات التنكسية، كما أنه حاصل على درجة الماجستير في الجراحة. وهو مؤلف لمقالات منقحة ولأجزاء من كتب حول جراحة الركبة وعمل كطبيب لفريق الروغبي الوطني في جزر فيرجن البريطانية.

التخصصات الرئيسية

استبدال الركبة وتصحيح التشوهات والإصابات الرياضية وجراحة الركبة بالمنظار

الجوائز والاعتمادات

عضو في الكلية الملكية للجراحين والجمعية البريطانية لجراحة الركبة والجمعية العالمية لجراحة العظام (WOC). وهو معتمد بصفة أخصائي في سجل المجلس الطبي العام في المملكة المتحدة