أطبائنا

الدكتورة ماري جين أوي- كروه

جرّاحة في الأمراض النسائية، استشارية أولى

تتمتع الدكتورة ماري جين أوي- كروه بخبرة طويلة من خلال مزاولتها المهنة لأكثر من 20 عاماً في الولايات المتحدة الأمريكية، كما كانت أيضاً أستاذة مساعدة في الجراحة في كلية كليفلاند كلينيك ليرنر الطبية.

وقد نشرت مقالات علمية منقحة وقامت بإعداد مقاطع فيديو جراحية وأجزاء من كتب حول الأمراض النسائية الحميدة والجراحة النسائية. وشاركت أيضاً في تحرير كتاب (Operative Techniques in Gynecologic Surgery) أي "الأساليب الجراحية في الجراحة النسائية". كم أنها من بين هيئة التحرير وإحدى مراجعي النصوص في مجلة (Journal of Minimally Invasive Gynecology) ومجلة (Journal of Endometriosis). وقد تم انتخابها لتتولى مناصب قيادية وتشارك في اللجان التعليمية التابعة للجمعية الأمريكية لأطباء التنظير النسائي (AAGL) والجمعية الدولية لآلام الحوض. وهي تعمل كمديرة للدورات في مؤتمرات الأمراض النسائية ولا تزال نشطة في مجال الأبحاث السريرية.

تتميز الدكتورة ماري جين أوي- كروه بشغفها لتحسين الرعاية الصحية للنساء والمستوى المعيشي لهن من خلال الأبحاث والتعليم والابتكار الجراحي.

التخصصات الرئيسية

الجراحة التنظيرية المتقدمة للرحم والأورام الليفية والمبيض، جراحة النساء، تنظير الرحم، الأشعة

الجوائز والاعتمادات

تم انتخابها كعضو مجلس إدارة في الجمعية الدولية لآلام الحوض، مجازة من المجلس (البورد) الأمريكي للأمراض النسائية والتوليد، حائزة على زمالة الكونجرس الأمريكي لأطباء النساء والتوليد