أطبائنا

الدكتور سيباستيان أردونا

أخصائي في جراحة العظام وتنظير المفاصل

الدكتور سيباستيان أردونا هو طبيب أخصائي في جراحة العظام وتنظير المفاصل مع 20 عاماً من الخبرة السريرية في علاج الإصابات الرياضية، والتي تم صقلها من خلال مشاركته النشطة في الرياضات التماسية على أعلى مستوى.

ويتكامل لعبه لرياضة الروجبي لمدة 25 عاماً مع فرق الأرجنتين (بما فيها الفريق الوطني الأرجنتيني) مع عمله كطبيب لعدة فرق للروجبي وكرة القدم. سمح امتلاك مثل هذه الخبرة الواسعة والمتنوعة للدكتور سيباستيان أردونا بتطوير معارف كبيرة بأحدث التقنيات الجراحية المستخدمة وبأسرع برامج إعادة التأهيل وأكثرها فعالية بالنسبة للمرضى.

يركز الدكتور سيباستيان أردونا على جراحات تنظير المفاصل باستخدام مجموعة كاملة من التقنيات الجراحية، وتشتمل هذه العمليات على ترميم إصابات الرباط الصليبي الأمامي والرباط الصليبي الخلفي وإصلاح الغضروف الهلالي وترميم عظام وغضاريف المفاصل بالتنظير، وترميم الرباط الرضفي الفخذي الأنسي، وتشخيص وعلاج عدم الاستقرار الفخذي الرضفي، وإصابات الأربطة المتعددة وقطع العظم من الفخذ والظنبوب. كما أنه أحد المشرفين على صحة الموظفين في هيلث بوينت.

التخصصات الرئيسية

الجراحة التنظيرية للمفاصل (إصابات الرباط الصليبي الأمامي والرباط الصليبي الخلفي)، إصابات الأربطة المتعددة والزاوية الجانبية الخلفية والغضروف الهلالي، ترميم الرباط الرضفي الفخذي الأنسي

الجوائز والاعتمادات

عضو في الجمعية الأرجنتينية لجراحة العظام والجمعية الأرجنتينية للتنظير المفصلي ومجلس الطب الرياضي في بوينس آيرس ونادي أبو ظبي لجراحة العظام