اطباؤنا

د. جيسون بارك

استشاري جراحة العظام

الدكتور جيسون بارك استشاري جراحة العظام ومتخصص في علاجات الكتف والكوع. بعد إكمال فترة التدريب والزمالة في قسم جراحة العظام في مستشفى جامعة سيؤول الوطنية في كوريا الجنوبية، تم تعيينه كأستاذ في الطب السريري في مستشفى جامعة أنام في كوريا الجنوبية حيث تقدّم في مسيرته المهنية في الطب السريري والبحوث.

وبعد انتقاله إلى الإمارات العربية المتحدة في عام 2016، أسّس قسم جراحة العظام في مستشفى الشيخ خليفة التخصصي. كما ألّف العديد من المقالات التي نُشرت في مجلات مهنية مشهورة وأجرى بحثًا عن المشاريع بالتعاون مع كليات دولية متنوعة.

التخصصات الرئيسية

الكتف + الكوع + اليد (15 سنة فما فوق)

مشاكل وإصابات الكتف والكوع، الإصابات في الأطراف العلوية لدى الرياضيين، عمليات رأب مفصل الكتف (التشريحي والعكسي)، العمليات الجراحية في الأطراف العلوية الموجّهة بالموجات فوق الصوتية، عمليات التنظير في الكتف لعلاج إصابات الكفّة المدورة، الخلع المُتكرر، عمليات المنظار في الكتف والكوع، تمزق الشفا العلوي من الأمام إلى الخلف، والإصابات في العضلة ذات الرأسين.

الجوائز والاعتمادات

عضو في الجمعية الكورية لجراحة العظام، الجمعية الكورية لطب الكتف والكوع، الجمعية الكورية للطب الرياضي، الجمعية الكورية لجراحة العظام بالموجات فوق الصوتية، جمعية دراسة التثبيت الداخلي للكسور.

مُراجع في مجلات دولية: المجلة الأمريكية للطب الرياضي، عيادات الكتف والكوع.