أطبائنا

د. ستافروس ماسترونيكولاس

استشاري أمراض اللثة

يعمل الدكتور ماسترونيكولاس كاستشاري أمراض لثة في هيلث بوينت، حيث يتخصص بعلاج مشاكل اللثة وزراعة الأسنان، ويتمتع بخبرة تتجاوز 15 سنة في هذا المجال. قبل انضمامه لـ هيلث بوينت، عمل الدكتور ماسترونيكولاس لمدة ست سنوات في إحدى شركات طب الأسنان الخاصة الكبيرة في دبي.

حاز الدكتور ماسترونيكولاس، المولود في شيكاغو، على شهادة في طب الأسنان من جامعة إلينوي في شيكاغو عام 2003 وحصل بذلك على ترخيص من البورد الأمريكي في هذا التخصص. بعد ذلك، استكمل الدكتور ماسترونيكولاس دراسته ليحصل في عام 2007 على شهادة في تخصص أمراض اللثة وزراعة الأسنان من جامعة ماريلاند في بالتيمور.  بعد تخرّجه حصل الدكتور ماسترونيكولاس على فرصة تدريب في مجال تخصصه على يد أبرز المُدربين العالميين في هذا المجال. وفي عام 2011، حصل على إجازة من البورد الأمريكي في تخصص طب اللثة، حيث أظهر قدراً كبيراً من المعرفة، والمهارة، والخبرة في مجال علم اللثة وفنّها. ويركّز أكثر على طب الأسنان القائم على الأدلة ويعامل مرضاه معتمدًا نهجًا مركّزًا على العلم.

التخصصات الرئيسية

أمراض اللثة، التهابات الأنسجة المحيطة بالأسنان المزروعة، انحسار اللثة، الابتسامة اللثوية، قلع الأسنان، الخزعات، استئصال اللجام بالليزر، جبائر الأسنان لعلاج مشكلة صريف الأسنان، تطعيم العظام، عيوب الحرف، وإجراءات رفع الجيوب الفكية.

الجوائز والاعتمادات

عضو الأكاديمية الأمريكية لطب اللثة والبورد الأمريكي لطب اللثة