معلومات عنا

شركاؤنا

يفخر "هيلث بوينت" بالعمل مع شركاء محليين ودوليين بغية الإرتقاء بمستوى الرعاية الطبية في الإمارة وتزويد المرضى بخدمات ذات مستوى عالمي.

شركاء الرعاية الصحية

  • مركز ووريدول للعمود الفقري  Logo

    مركز ووريدول للعمود الفقري

    يتم تقديم خدمات الرعاية المتخصصة في العمود الفقري في هيلث بوينت من قبل مركز ووريدول للعمود الفقري، وهو مركز مختص بعلاج إصابات العمود الفقري وآلام الظهر المزمنة. ويعدّ المركز ثمرة شراكة أبرمتها شبكة مبادلة للرعاية الصحية مع مستشفى ووريدول للعمود الفقري في كوريا الجنوبية، والرائد عالمياً في مجال الأساليب الجراحية محدودة التدخل الجراحي. ويتمثل هدف المركز في توفير أساليب الرعاية والعلاج المتطورة لأمراض العمود الفقري في دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي لتقديم حلول لمشكلات واضطرابات العمود الفقري الشائعة في المنطقة، ولتقليص حاجة المرضى للسفر إلى الخارج للحصول على الرعاية. كما يتواجد مركز ووريدول للعمود الفقري في دبي أيضاً لتأمين المزيد من الراحة.

  • شركاء شبكة مبادلة للرعاية الصحية  Logo

    شركاء شبكة مبادلة للرعاية الصحية

    عقد مستشفى هيلث بوينت اتفاقية تعاون مع مركز إمبيريال كوليدج لندن للسكري (ICLDC) لرفع معايير علاج وجراحة السمنة لمرضى السكري. هذا الجمع بين التخصصات من شأنه أن يجد حلولاً للاحتياجات المعقدة للأشخاص المصابين بمرض السكري. كما توجد بالفعل خدمات تعاونية أخرى بين مركز إمبيريال كوليدج لندن للسكري وهيلث بوينت مثل علاج ما قبل الولادة للمريضات بسكري الحمل ومشاكل الغدة الدرقية. كما نعمل أيضاً مع المختبر المرجعي الوطني، وهو جزء من شبكة مبادلة للرعاية الصحية، ويقدم خدمات مخبرية للمرضى في مستشفى هيلث بوينت.

  • المركز الطبي الوطني للأطفال في الولايات المتحدة الأمريكية Logo

    المركز الطبي الوطني للأطفال في الولايات المتحدة الأمريكية

    عقد مستشفى هيلث بوينت اتفاقية تعاون مع المركز الطبي الوطني للأطفال في الولايات المتحدة الأمريكية للمساعدة في تعزيز تخصصات رعاية الأطفال في الإمارات العربية المتحدة. وتشمل الاتفاقية قدوم أطباء زائرين من المركز الطبي الوطني إلى هليث بوينت، وتبادل المعرفة من كلا الجانبين، بالإضافة إلى تأسيس عدد من البرامج التدريبية للأطباء والممرضين لبناء القدرات وتعزيز خدمات المرضى في هيلث بوينت. تقلل هذه الشراكة والخبرة الدولية من حاجة المرضى وأسرهم للسفر لتلقي الرعاية الطبية في الخارج في الأوقات العصيبة.

  • فورتيوس كلينك لندن Logo

    فورتيوس كلينك لندن

    يتعاون هيلث بوينت مع فورتيوس كلينك لندن للارتقاء بمعايير جراحة العظام والطب الرياضي في الإمارات العربية المتحدة. ويعدّ فورتيوس كلينيك لندن أحد المراكز الرائدة في مجال جراحة العظام وعلاج الإصابات الرياضية، حيث يعالج العديد من نخبة الرياضيين في المملكة المتحدة، كما أنه مركز طبي متخصص ومعتمد من الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) ويستضيف مؤتمر الطب الرياضي الدولي المرموق كل سنتين. تتيح هذه الشراكة للمرضى في دولة الإمارات العربية المتحدة فرصة الحصول على أفضل الخدمات الاستشارية من أبرز الخبراء الطبيين في العالم في مجال جراحة العظام والطب الرياضي في أبو ظبي، وتتوافر الاستشارات حسب الطلب في اليوم نفسه أو في اليوم التالي. ويقوم الأخصائيون الرئيسيون في فورتيوس كلينيك بزيارة هيلث بوينت بانتظام لتقديم الاستشارات للمرضى وإجراء العمليات الجراحية المتخصصة.

  • جيت ويل نيتورك (GetWellNetwork)  Logo

    جيت ويل نيتورك (GetWellNetwork)

    هيلث بوينت هو أول مستشفى في دولة الإمارات العربية يعتمد النظام الذي طوّرته شركة "جيت ويل نيتورك" الرائدة في حلول رعاية المرضى التفاعلية (Interactive Patient Care™)، مما يساعد مقدمي الرعاية الصحية على إشراك المرضى وعائلاتهم لتحسين النتائج والأداء.

الشركاء الاستراتيجيون

  • كلية فاطمة للعلوم الصحية  Logo

    كلية فاطمة للعلوم الصحية

    وقّع هيلث بوينت اتفاقية شراكة استراتيجية لإرساء تعاون فعال مع كلية فاطمة للعلوم الصحية التابعة لمعهد التكنولوجيا التطبيقية، وتطلق الاتفاقية برنامج التدريب المهني لطلاب الطب. وبدعم من هيلث بوينت، يلبي البرنامج الطلب المتنامي على المتخصصين المهرة في قطاع الرعاية الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما يندرج في إطار الجهود المتواصلة التي يبذلها هيلث بوينت لتقديم رعاية صحية متخصصة واستثنائية تواكب احتياجات المجتمع الصحية.

شركاء الرياضة

  • مجلس أبو ظبي الرياضي  Logo

    مجلس أبو ظبي الرياضي

    وقّع هيلث بوينت اتفاقية شراكة استراتيجية مع مجلس أبو ظبي الرياضي يصبح بموجبها المستشفى شريك الرعاية الصحية الرسمي للمجلس. وتمكّن هذه الشراكة الموظفين وعائلاتهم من الحصول على الأدوات والإرشادات اللازمة للحفاظ على نمط حياة صحي من خلال برنامج صحي مخصّص. كما يستطيع موظفو مجلس أبو ظبي الرياضي الوصول إلى فريق الصحة العامة وخبراء التغذية والأطباء والمرافق العالمية في هيلث بوينت لمساعدتهم في الوقاية من الإصابات وإعادة التأهيل البدني والتدريب المباشر وتقديم أفضل رعاية ممكنة للرياضيين والمدربين والموظفين.

  • نادي الجزيرة لكرة القدم  Logo

    نادي الجزيرة لكرة القدم

    يعدّ هيلث بوينت هو شريك الرعاية الصحية الرسمي لنادي الجزيرة لكرة القدم كما أن نادي الجزيرة هو نادي كرة القدم المحلي لهيلث بوينت.

  • نادي مانشستر سيتي لكرة القدم  Logo

    نادي مانشستر سيتي لكرة القدم

    يعدّ هيلث بوينت هو شريك الرعاية الصحية الإقليمي لنادي مانشستر سيتي الفائز لثلاث مرات في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم. وتتيح هذه الشراكة للجهتين التعاون معاً لمشاركة أفضل الخبرات في معالجة الرياضيين، وغيرهم من المرضى الذين يعانون من الإصابات الرياضية في دولة الإمارات العربية المتحدة. يعمل الطاقم الطبي من الجهتين معاً من خلال هذا التعاون لمناقشة الخيارات والتقنيات العلاجية الجديدة بهدف تحقيق نتائج أفضل للمرضى. كما يشارك هيلث بوينت في رعاية فعاليات "مدارس مانشستر سيتي لكرة القدم" لتشجيع الأطفال الصغار على لعب كرة القدم للحفاظ على نشاطهم. ويقدّم هيلث بوينت ومدارس مانشستر سيتي لكرة القدم من خلال هذه الشراكة برنامجاً يستهدف الأطفال الصغار ويطلق عليه اسم "أنماط الحياة الصحية" حيث يقوم الأطفال باتباع أنشطة صحية (في تناولهم للأطعمة ونشاطهم البدني ونمط حياتهم بشكل عام) وفقاً لنصائح وتعليمات أفضل الرياضيين في نادي مانشستر سيتي.