أطبائنا

الدكتور نيل ريتشارد فل

استشاري في طب الأسرة

يتمتع الدكتور نيل ريتشارد فل بأكثر من 10 سنوات من الخبرة في المملكة المتحدة والإمارات العربية المتحدة. أجرى تدريبه الطبي العام في المملكة المتحدة حيث حصر تركيزه على طب المسنين والأمراض التنفسية وأمراض الغدد الصماء.

بعد ذلك، عمل كأخصائي في طب الأسرة في مختلف عيادات دبي لأكثر من 5 سنوات. قدم الدكتور نيل ريتشارد فل العديد من العروض التقديمية لزملائه وللهيئات الصحية في المملكة المتحدة حول مواضيع مثل التخدير ومرض السكري وحظر التدخين وتقييم التقنيات الجديدة. كما أنه يمتلك ترخيصاً لمزاولة المهنة في الإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة، وتم حديثاً تجديد ترخيصه من قبل المجلس الطبي العام في المملكة المتحدة.

التخصصات الرئيسية

داء السكري، طب الأطفال العام، أمراض الدم، الأمراض العصبية، أمراض الجهاز التنفسي، أمراض القلب، أمراض الجهاز الهضمي، أمراض الأنف والأذن والحنجرة، الطب النفسي، علاج الألم الحاد

الجوائز والاعتمادات

كاتب وناشر وحاصل على تقدير عن بعض مقالاته مثل مقالة "هذه النتائج المثيرة تقدم وجهة نظر أكثر موضوعية حول قيود الدراسات"، وهي مقالة حول حظر التدخين، ومقالة "الموافقة المسبقة تعدّ إشكالية" والتي تدور حول قلة الأعضاء والتبرع بها.

عضو في الكلية الملكية للأطباء العامين في المملكة المتحدة