اطباؤنا

د. سيمون باتيبوغلي

أخصائية جراحة العظام للأطفال

الدكتورة سيمون باتيبوغلي هي أخصائية في جراحة العظام للأطفال وتتمتع بأكثر من 15 عاماً من الخبرة الطبية والبحثية. وتتخصص الدكتورة باتيبوغلي في علاج الأمراض العصبية والعضلية الخلقية والمعقدة، مع التركيز على تحسين الوظائف الحركية وجودة حياة الأطفال. وتعتبر الدكتورة باتيبوغلي من الداعمين بقوة للنهج الذي يقوم على الإدارة الفردية ومتعددة التخصصات للأمراض الخلقية والعصبية العضلية من خلال تأكيدها على أهمية التشخيص المبكر والتدخل العلاجي المناسب في الوقت المناسب لتحقيق أفضل النتائج على المدى الطويل.

Dr. Simone Battibugli - 3

أكملت الدكتورة باتيبوغلي برنامج تدريبي على جراحة العظام في الجامعة الفيدرالية في ساو باولو بالبرازيل، وأتبعت ذلك ببرنامجين متتاليين للزمالة في مستشفيات ميموريال تشيلدز للأطفال في شيكاغو ومستشفى شرينرز للأطفال في كنتاكي، الولايات المتحدة الأمريكية. وبعد عملها في هيئة التدريس في جامعة ساو باولو الفيدرالية، انتقلت للعمل في دولة الإمارات العربية المتحدة في عام 2014.

التخصصات الرئيسية

تتمتع الدكتورة باتيبوغلي بخبرة طويلة في مجال الإدارة الواسعة والمتخصصة لظروف تقويم العظام عند الأطفال بما في ذلك القدم الخلقية وتشوهات الأطراف السفلية بالإضافة إلى أمراض الجهاز الهيكلي الخلقية والمكتسبة لدى الأطفال. وتتمتع الدكتور باتيبوغلي بخبرة واسعة في علاج حنف القدم (اعوجاج القدم) باستخدام طريقة بونسيتي - Ponseti، إضافة إلى علاج الأمراض العصبية العضلية المتعددة التي تؤثر على الجهاز العضلي الهيكلي غير الناضج، بما في ذلك الشلل الدماغي، التورم النخاعي السحائي، السنسنة المشقوقة (تشقق العمود الفقري) والتهاب المفاصل المتعدد.